تقيمك

عمليات نحت القوام غير الجراحية تعرف أيضًا باسم إجراءات تقليل الدهون غير الجراحية، وهناك مجموعة متنوعة من إجراءات تقليل الدهون غير الجراحية حيث تقلل هذه الإجراءات أو تزيل بعض الدهون الزائدة بهدف تحديد وتشكيل وإعادة رسم مناطق مختلفة من الجسم.

نتناول هنا بعض التقنيات الحديثة المستخدمة فى عمليات نحت القوام.

نحت الجسم بالفيزر

تعد تقنية نحت الجسم بالفيزر تقنية جديدة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ويستخدم هذا الإجراء الموجات فوق الصوتية منخفضة التردد لعلاج الدهون الموضعية والسيلوليت، وفيه نستخدم شعاعًا مزدوجًا من الموجات فوق الصوتية يركز مباشرة عبر الجلد لتفتيت الخلايا الدهنية وهي عملية غير مؤلمة وتترك الأنسجة المحيطة سليمة تمامًا، ويتم بعد ذلك تصريف الدهون عبر الجهاز اللمفاوي، وتؤدي كل حركة للخلايا الدهنية وزيادة الدورة الدموية إلى انخفاض مؤقت في ظهور السيلوليت مما يمنحك مظهرًا أكثر نحافة وتناسقًا.

خلال مجموعة من الجلسات التي تستغرق حوالي 5 أسابيع ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في الدهون الموضعية والسيلوليت في المناطق المعالجة، وتعد تكلفة عملية نحت الجسم مناسبة لعدد كبير من الناس.

ويمكن أن يقلل الفيزر أيضًا من الألم والتورم الذي يحدث بعد شفط الدهون والإجراءات الجراحية الأخرى. لهذا السبب يوصى به مع شفط الدهون بالفيزر للمساعدة في:

  1. تقليل الألم والتورم بعد الجراحة.
  2. تعزيز التعافي بشكل أسرع من خلال تحسين الدورة الدموية.
  3. تنعيم المناطق المعالجة.
  4. رؤية نتائج أفضل من أسبوع لآخر مقارنة بإجراء شفط الدهون وحده.

نحت العضلات

يتم إجراء عملية شد البطن المترهل باستخدام الطاقة الكهرومغناطيسية لشد العضلات تمامًا كما تفعل في صالة الألعاب الرياضية، الجلسة السريعة لمدة 20 دقيقة تعادل حرفيًا عشرات الآلاف من تمرينات الجلوس ويمكن استخدامها لتقوية عضلات البطن والمؤخرة، ليس فقط من خلال التخلص من الدهون التي تغمر عضلات البطن ولكن أيضًا من خلال زيادة كثافة العضلات.

شفط الدهون

عندما يتعلق الأمر بالتخلص من رواسب الدهون العنيدة وغير المرغوب فيها وإعادة تحديد شكل الجسم فإن نحت الجسم وشفط الدهون هما من أكثر الطرق فعالية وشعبية، وكلاهما له نفس الهدف، وفي حين أن عملية نحت القوام غير الجراحي تتماشى مع الاتجاه العام المتزايد نحو الإجراءات غير الجراحية فإن شفط الدهون هو إجراء جراحي تم إجراؤه منذ ما يقرب من 40 عامًا وله نتائج فعالة ورائعة، وكلاهما يستخدم لتقليل الأنسجة الدهنية العنيدة.

أفضل دكتور تجميل في مصر د. عبد الله شهير

يمتلك الدكتور عبد الله شهير خبرة كبيرة في إجراء عمليات نحت القوام باستعمال أحدث الوسائل الطبية حيث أجرى العديد من عمليات نحت القوام بالتقنيات الحديثة والمتطوّرة في مجال جراحة التجميل إلى جانب الخدمات الطبية الممتازة واتباع أقصى درجات ومعايير السلامة والأمان التي يحرص عليها لضمان نجاح العمليات.