تقيمك

لماذا تتساءل الكثير من السيدات عن سعر عملية تكبير الثدي؟ إن هذا السؤال يعد سؤالاً منطقيًا للغاية، إذ إن عملية تكبير الثدي هي العملية التي يقبل عليها نسبة كبيرة من النساء، بل وتتصدر هذه العملية قائمة جراحات التجميل ونحت القوام. وأعادت عملية تكبير الثدي الثقة للكثير من النساء اللاتي كن يعانين من مشكلة صغر حجم الثدي، ومكنّتهم من ارتداء كافّة أنواع الملابس دون خوف أو إحراج من شكل الثدي الخاص بهن.

في هذا المقال نتعرف على أهم الأسباب التي جعلت عملية تكبير الثدي على رأس قائمة عمليات التجميل في مصر، بالإضافة إلى معرفة العوامل التي تتحدد على أساسها تكلفة عملية تكبير الثدي.

هل نتائج عملية تكبير الثدي تستحق خوض هذه التجربة؟

كما أشرنا سابقًا، فإن عملية تكبير الثدي هي العملية الأشهر من بين عمليات التجميل -على الرغم من ارتفاع سعر عملية تكبير الثدي نسبيًا-.. والذي جعلها على رأس قائمة الأفضل هي النتائج التي حصلت عليها السيدات اللاتي خضعن لهذه التجربة، وخصوصًا لدى افضل دكتور جراحة تجميل في مصر.. الدكتور عبد الله شهير -استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام.

إذ تساهم هذه العملية في الحصول على شكل جسم أنثوي وجذاب من خلال تكبير الثدي وشده ورفعه، اعتمادًا على أحدث الوسائل الجراحية التي تضمن ثبات النتائج.

وفيما يلي سنتعرف على أهم النقاط التي تجعل عملية تكبير الثدي في عيادات الدكتور عبد الله شهير هي الأفضل.

لماذا تختارين عملية تكبير الثدي؟

هناك عدة أسباب تجعلك تختارين عملية تكبير الثدي، وتتغاضين حتى عن معرفة سعر عملية تكبير الثدي.. إليكِ أهم هذه الأسباب:

عملية آمنة ولا يترتب عليها أي مضاعفات

للوهلة الأولى.. قد تظنين أن عملية تكبير الثدي عملية خطيرة نظرًا لأنها “عملية جراحية”، ولكن في الواقع، تعد هذه العملية واحدة من أأمن عمليات التجميل، إذ إنها تُجرى عن طريق التدخل الجراحي المحدود، ويتم فيها زرع غرسات من السيليكون أو محلول الملح، أو حقن الدهون الذاتية.

وجميع هذه الوسائل آمنة للغاية، فإن تم استخدام السيليكون أو محلول الملح، فهذه مواد لا تتفاعل مع أنسجة الثدي الداخلية، وإن تم استخدام تقنية حقن الدهون الذاتية فهي بالطبع آمنة، إذ إن الدهون يتم استخلاصها من جسم المريضة، ومن ثم يُعاد حقنها مرة أخرى في أنسجة الثدي لتكبيره.

ولكن بالطبع تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي حسب التقنية المستخدمة في العملية.

تزيد من الثقة في النفس

وهذا ما أكدته الكثير من السيدات اللاتي خضعن لهذه العملية، إذ تقول إحداهن: “قبل عملية تكبير الثدي كنت أشعر بالحرج الشديد من شكل الثدي الخاص بي، ودائمًا ما كنت أرتدي الملابس الواسعة أو الملابس الشتوية -صيفًا وشتاءًا- حتى لا يظهر شكل ثديي صغيرًا. ولكن بعد أن نصحني الدكتور عبد الله شهير بالخضوع للجراحة وأخبرني بـ سعر عملية تكبير الثدي، شعرت بالحماس الشديد.. وبالفعل خضت التجربة وتمكنت من الحصول على ثدي كبير وجذاب، وزادت ثقتي في نفسي كثيرًا، وتمكنت من ارتداء الملابس التي أرغب فيها”.

مدة التعافي من العملية قليلة

تعتبر مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي قليلة للغاية، إذ تتمكن المريضة من العودة إلى بعض أنشطتها اليومية بعد 3 أيام من العملية، وبعد أسبوعين تتمكن من العودة إلى ممارسة معظم أنشطتها الحياتية.

وتنتهي فترة النقاهة من عملية تكبير الثدي بعد مرور 6 إلى 8 أسابيع، وحينئذ تتمكن المريضة من ممارسة حياتها كاملة بصورة طبيعية.

تمكّن المرأة من الحصول على شكل ثدي متناسق

بعض السيدات تعاني من مشكلة كبر حجم ثدي عن الثدي الآخر، ولكن من خلال هذه العملية تتمكن المرأة من الحصول على حجم متساوٍ لكلا الثديين.

سعر عملية تكبير الثدي مناسب للعديد من الفئات

من أهم ما يميز هذه العملية هو أن تكلفة عملية تكبير الثدي في متناول الكثير من الفئات.. وعند مقارنة النتائج التي تحصل عليها المرأة من العملية مع السعر، فبالطبع نجد أن سعر العملية يتناسب مع ما تقدمه للسيدات من فوائد عديدة تعود على شكل جسمهم وصحتهم النفسية.

وفيما يلي نتعرف على أهم العوامل التي تساهم في تحديد سعر عملية تكبير الثدي.

عوامل تحديد سعر عملية تكبير الثدي

يتم تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر بناءًا على العوامل التالية:

  • خبرة ومهارة جراح التجميل.
  • نوع الحشوات أو الغرسات المستخدمة في العملية.
  • مدى نجاح العمليات التي أجراها الطبيب، وشهرة المركز الطبي المتخصص في عمليات التجميل.

جميع هذه العوامل بالإضافة إلى جودة الأدوات المستخدمة في الإجراء تؤثر على تكلفة عملية تكبير الثدي.

وفي النهاية.. ينصح الدكتور عبد الله شهير بضرورة الاختيار الجيّد للطبيب المتخصص في إجراء عمليات تكبير الثدي، إذ إن ذلك يُعد من أهم الأسباب التي تساهم في نجاح العملية، وعدم تعرض المريضة لأي مضاعفات خطيرة بعد العملية.

احجز الان مع دكتور عبد الله شهير افضل دكتور تجميل في مصر