تقيمك

إن عمليات التجميل هي محلّ بحث الكثير من الرجال والنساء على حد سواء، فمن منّا لا يرغب في الحصول على شكل جسم جذاب ورياضي وخالٍ من الدهون الموضعية التي تجعل الشخص يبدو كما لو كان أكبر سنًا. وتبحث الكثير من السيدات عن افضل دكتور تجميل في مصر ليخضعوا لعمليات تزيد من جاذبيتهم وتعطي لهم الشكل الأُنثوي المرغوب، وذلك مثل عمليات تكبير المؤخرة، و عملية تكبير الثدي بالليزر والتقنيات الجراحية الحديثة، أو التخلص من ترهلات ما بعد الولادة من خلال عملية شد البطن المترهل.

وجميع هذه العمليات تحتاج إلى افضل دكتور تجميل في مصر، إذ إن فيها فنّيات متعددة تحتاج إلى خبرة كبيرة حتى يحصل العميل على أفضل نتيجة من العملية، ويتجنب حدوث أي مضاعفات بعد العملية.

وفي هذا المقال نتعرف على افضل دكتور جراحة تجميل في مصر الدكتور عبد الله شهير، ونلقي الضوء على أهم العمليات التي يُجريها في عياداته.

كيف تختار افضل دكتور تجميل في مصر؟

إن جراحات التجميل لا تُجرى لجميع العملاء على نمطٍ واحدٍ -كما هو الحال في عمليات السمنة الجراحية-، فالعمليات التي تهدف إلى التجميل تختلف إجراءاتها بين حالة وأخرى، إذ يجب أن يكون الشكل النهائي للجسم متناسقًا، فحتى إذا كانت رغبة العميل تكبير منطقة معيّنة مثلًا أو تصغير أخرى، فإن افضل دكتور تجميل في مصر هو الذي يُحدد مدى إمكانية هذا الإجراء، وما إذا كان مناسبًا للشكل العام لجسم المريض أم لا.

ففي النهاية هدف الطبيب الماهر هو تحقيق رغبة العميل مع الحفاظ على أفضل شكل للجسم، بأن يكون متناسقًا مع جميع أجزائه، ويكون جذابًا.

وهناك عدة معايير تؤكد لنا أن الطبيب الذي اخترناها لإجراء العملية هو افضل دكتور تجميل في مصر، وهذه المعايير تتمثل في:

خبرة الدكتور في إجراء عمليات التجميل المختلفة

إن الخبرة هي العامل الفاصل بين طبيب وآخر، فبعض الأطباء الذين يعملون في مجال التجميل ليست لديهم الخبرة العملية الكافية بما يؤهلهم لإجراء مثل هذه العمليات.

وبالإضافة إلى الخبرة العملية، فإن افضل دكتور عمليات تجميل في مصر يجب أن يتمتّع بالخبرة العلمية الكبيرة، بأن يكون حاصلًا على العديد من الشهادات العلمية المعتمدة في مجال جراحات التجميل، وأن يكون مشاركًا في المجلّات والمؤتمرات العلمية التي تقدّم الجديد في جراحات التجميل.

استخدامه للأدوات والتقنيات الحديثة في عمليات التجميل

يعتمد على الأدوات والتقنيات الحديثة التي تضمن الحصول على أفضل النتائج، وتمنع تعرض المريض لأي مضاعفات أثناء العملية أو بعدها.

ومن أفضل التقنيات التي يستخدمها الدكتور عبد الله شهير – أفضل دكتور تجميل في المهندسين- تقنية نحت الجسم بالفيزر، وهي التقنية التي تساعد في التخلص من الدهون الموضعية وإعادة تنسيق القوام عبر الموجات فوق الصوتية.

وهي عملية غير جراحية تعتمد على عمل جروح صغيرة لا تتجاوز النصف سنتيميترًا مختفية في ثنيات الجلد في المنطقة المراد شفط الدهون منها أو نحتها، وإدخال أنبوب جهاز الفيزر لتفتيت الدهون وشفطها خارج الجسم.. وأهم ما يميز هذه التقنية أنها تساعد دكتور التجميل في إعادة استخدام هذه الدهون مرة أخرى في عمليات تكبير المؤخرة وتكبير الثدي، وإعادة تنسيق القوام بصورة عامّة.

إجراء مختلف أنواع عمليات التجميل

إن تخصص افضل دكتور تجميل في مصر في إجراء عمليات تجميل معينة هو أمرٌ جيد، فهذا يجعله متمكّنا للغاية في إجراء العملية، ويجعل نسبة الخطأ أقل، ولكن ذلك لا يعني ألا يكون قادرًا على إجراء عمليات التجميل الأخرى، بل من الضروري أن يكون افضل دكتور جراحة تجميل في مصر متمكّنا أيضًا من إجراء مختلف أنواع عمليات التجميل، حتى يحقق جميع رغبات العميل في الحصول على أفضل مظهر، والشكل الجمالي الذي طالما حلم به.

ومن عمليات التجميل التي يُجريها الدكتور عبد الله شهير -أفضل دكتور تجميل في المهندسين- ما يلي:

  • عملية تكبير المؤخرة: وهي العملية التي تقبل عليها الكثير من السيدات بغرض إبراز المؤخرة للحصول على مظهر أنثوي جذاب. وتعتمد هذه العملية على زرع حشوات السيليكون أو حقن الدهون الذاتية داخل أنسجة المؤخرة لتكبيرها بما يجعل شكلها طبيعيًا أيضًا.
  • عملية شد البطن المترهل: وهذه العملية تساهم في التخلص من الدهون الموضعية وشد الجلد المترهل في البطن، وخاصة بعد فقدان الوزن بصورة مفاجئة، أو بعد عمليات الولادة المتكررة، إذ يصير جلد البطن مترهلًا بسبب تعرضه للتمدد ومن ثم زوال أثر تمدده في وقت قصير.
  • تكبير الثدي: تُعد هذه العملية من أكثر العمليات التي تبحث عنها الكثير من النساء بسبب صغر حجم ثديهن، فمن المعروف أن الثدي هو أحد أهم المظاهر الأنثوية. وتعتمد هذه العملية أيضًا على حشوات السيليكون أو الدهون الذاتية للحصول على حجم ثدي كبير.
  • عملية شد الثدي بالليزر (يقصد بها الفيزر): تعاني الكثير من السيدات من مشكلة ترهل الثدي أو عدم تساوي حجم الثديين بسبب كبر أحدهما عن الآخر، ويُجري الدكتور عبد الله شهير -افضل دكتور تجميل في مصر- هذه العملية باتباع طرق تصغير الثدى بدون جراحة أو بالجراحة للحصول على شكل جذاب ومتساوٍ للثديين.

إلى غير ذلك من الإجراءات التجميلية الأخرى، مثل: حقن البلازما وزراعة الشعر وحقن الفيلر وحقن البوتكس وجلسات الفراكشنال ليزر.

يُناقش المريض جيدًا قبل اتخاذ قرار إجراء العملية

بعض المرضى يكون لديهم توقّعات غير حقيقية بالنسبة لنتائج العملية، وقد يستغل ذلك بعض الأطباء الذين لا يتمتعون بالأمانة والمهنية بغرض المكسب المادّي فقط، ولكن دور افضل دكتور تجميل فى مصر يجب أن يكون بخلاف ذلك، إذ إنه يوضّح للمريض جميع التفاصيل الخاصة بالعملية، بداية من الأجهزة المستخدمة فيها، وأسعار العملية والفحوصات الأولية، ويُطلعه على التوقّعات الحقيقة للعملية.

كما يتمثل دور افضل دكتور عمليات تجميل في مصر في توضيح ما إذا كانت العملية مناسبة للمريض من الأساس أم أن هناك عملية أو إجراء قد يحقق المطلوب بتكلفة أقل.

يتعامل مع طاقم طبّي متميز

إن نجاح عمليات التجميل لا يتوقف على دور الطبيب المتخصص وحده، بل يعتمد أيضًا على الطاقم الطبيّ المساعد لـ افضل دكتور تجميل في مصر، ويتمثل دورهم في تجهيز المريض للإجراء، ومساعدة الطبيب أثناء الإجراء، ومن ثم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمريض بعد الانتهاء من العملية.

وهناك بعض الإجراءات التي تتطلب نظامًا غذائيًا معينًا بعد العملية، ولذا يحتاج دكتور التجميل  إلى أن يكون متعاونًا مع أطباء التغذية المتخصصين الذين لديهم القدرة والخبرة الكافية لتقديم أفضل الأنظمة الغذائية التي تناسب المرضى خلال فترة التعافي بعد عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية.

ما عليك فعله قبل الذهاب لـ افضل دكتور تجميل في مصر

قبل أن تذهب إلى افضل دكتور تجميل فى مصر عليك أن تتحضّر ذهنيًا وبدنيًا حتى تحصل على أفضل النتائج من العملية..

ولذا، فعليك أن تضع توقّعات حقيقية لنتائج العملية التي ترغب في الخضوع لها، وعليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن هناك بعض الآثار الجانبية لعمليات التجميل الجراحية، مثل تورم المنطقة وازرقاق المنطقة التي أجريت فيها العملية، أو الشعور بالألم خلال أول عدة أيام من الإجراء..

ولكن في عيادات الدكتور عبد الله شهير نقوم بتركيب جهاز أو ملصق لحمايتك من الآلام.

وعليك الالتزام بالتعليمات التي يصفها لك افضل دكتور عمليات تجميل في مصر قبل العملية، إذ إن بعض العمليات قد تتطلب الامتناع تمامًا عن التدخين قبلها، والامتناع عن تناول بعض الأدوية أيضًا، وفي بعض الأحيان قد يطلب منك افضل دكتور جراحة تجميل في مصر أن تحافظ على وزنك لمدة معينة قبل الإجراء، وقد تصل هذه المدة إلى 6 أشهر أو سنة في بعض الإجراءات (غالبًا ما يكون ذلك في بعض إجراءات شفط الدهون ونحت الجسم).

من هو افضل دكتور تجميل في مصر؟

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور تجميل فى مصر فإن خيارك الأفضل هو الدكتور عبد الله شهير، فهو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل، وقد سبق له أن أجرى عمليات التجميل للعملاء من مختلف البلاد العربية، مثل مصر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين وتونس.

وقد نال الدكتور عبد الله شهير لقب افضل دكتور تجميل في مصر بناءًا على ثقة العملاء الذين خضعوا لعمليات التجميل على يديه في عياداته المختلفة.

وتوجد عيادات أفضل دكتور تجميل في المهندسين في شارع شهاب عمارة رقم 46.. كما توجد عيادات في محافظة الإسكندرية في ٤٠ تقاطع شارع فوزي معاذ وتوت عنخ آمون – سموحة.